كلمة المدير 


الحمد لله و الصلاة و السلام على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و التسليم وبعد,,

لاشك في ان معظم الأسر لديها مشاغل و التزامات و تحتاج لمن يقوم بالمساعدة سواء للأعمال المنزلية أو الرعاية الطبية إن كان فيها مريض أو مسن , و نحمد الله على أن أنعم علينا بنعمة الأمن و الأمان بهذا البلد المعطاء تحت قيادة حكومتنا الرشيدة التي لا تكل و لا تتعب لخدمة الوطن و المواطن ...

و من هذه النعم أن الحالة المادية تسمح باستقدام تلك العمالة المنزلية للعمل لدينا و عليه آمل من جميع الأسر أن تعلم بأن هذه العمالة هي كذلك أسر لها حقوق و عليها إلتزامات فأتمنى بأن تعامل هذه الفئة معاملة ترضى الله سبحانه و تعالى و تنقل عن بلدنا الإسلامي صورة إجتماعية مشرفة.

وأتمنى من جميع القراء و العملاء ممن يبدون آرائهم بتقيم مستوانا العملي لأننا لن نرتقي أو نتقدم إلا بالأراء الهادفة  فأن أصبنا فمن عند الله و أن أخطئنا فمن انفسنا و من عمل الشيطان , نسأل الله التوفيق و السداد.

 

مدير المكتب..
عبد الله الحربي



الخبرة الطويلة باختصار...


لأكثر من عشرين عاما عمل المكتب في مجال أستقدام العمالة المنزلية و المهنية و الفنية من العديد من دول العالم و قمنا بالتعامل مع العديد من مكاتب الأستقدام و القوى العاملة عبر مجموعة من المناديب تخطو حاجز الزمان و المكان حتى أصبح المكتب أحد اشهر المكاتب بمدينة جدة بثقة لا حدود لها من عملائنا و شركات خارجية عبر سنوات من الزمان..

اليوم , يقدم مكتب الخبرة الطويلة خدماته عن طريق الأنترنت لمختلف عملائه و شركائة عبر أحد أفضل البرمجيات بالمملكة الذي بني و طور خصيصا عبر خلال عدة سنوات لخدمة منتسبي المكتب و عملائه حول العالم